الكلدان الآشوريون السريان شعب واحد  يسمى بالشعب الآرامي

اقرأ المزيد...

المجلس العالمي لثورة الارز

The World Council of the Cedars Revolution   

 www.cedarsrevolution.org  cedarsrevolution@gmail.com  


قيادة اليونيفيل في لبنان بحاجة إلى توجيه واضح!

السادس من حزيران 2007

صاحب السعادة  بان كي - مون

الامين العام للامم المتحدة

 نيويورك الولايات المتحدة

 صاحب السعادة

إن المجلس العالمي لثورة الأرز (WCCR ) قلقٌ جداً من إعلان قيادة اليونيفيل فى لبنان من أن إجازة عملياتها هي فقط في جنوب لبنان.

هكذا بيـان، إذا لم يُسَحب أو يُوضّح، فمِنَ المؤكد أنه سيمهِّد الطريق لأعداء الديمقراطية لـتجنُّب الجنوب وليوقد النار في باقي لبنان، بما في ذلك العاصمة بيروت.

إن المجلس العالمي لثورة الأرز (WCCR ) يتوجه إليكم وإلى مجلس الأمن كي توعزوا بوضوح إلى قيادة اليونيفيل بالتراجع هذا الموقف وسحب هذا البيان غير المقبول؛ والتأكيد بشكل حاسم وايجابي، وفقا لقرار مجلس الامن 1701، أن قوات اليونيفيل في لبنان هي أولاً لحماية الجنوب ولكن أيضا لمساعدة الحكومة اللبنانية في اي مجال آخر حسبما تراه ضرورياً ومطلوباً من حكومة لبنان المنتخبة شرعياً.

ثانياً، نظراً لانتشار الصراع بواسطة القاعده وغيرها من الجماعات الارهابيه المسلحه في المخيمات الفلسطينية في لبنان، نؤيد بشدة، الآن أكثر من اي وقت مضى، حاجة اليونيفيل إلى تنفيذ الفصلالسابع. هذا الوضع المتفجر هو التهديد لوجود لبنان الذي ما فتئنا نلفتُ مجلس الأمن إليه خلال السنتين الماضيتين. إن غياب التحرُّك الفوري، هو كارثة للبنان وربما للعالم الحر أيضاً

 جوزيف بعيني

الرئيس

المقالات التي ننشرها تعبر عن آراء أصحابها ولا نتحمل مسؤولية مضمونها