الكلدان الآشوريون السريان شعب واحد  يسمى بالشعب الآرامي

اقرأ المزيد...

المجلس العالمي لثورة الارز

The World Council of the Cedars Revolution   

 www.cedarsrevolution.org  cedarsrevolution@gmail.com  


بيروت في 29 تموز 2008 

علّق الأمين العام للمجلس الوطني لثورة الأرز المهندس طوني نيسي على كلام النائب ميشال عون بعد اجتماع تكتل التغيير والأصلاح بالأمس بما يلي:

أولا:  نستغرب طلب النائب عون تحضير بنك للحمض النووي لأهالي المعتقلين في السجون السورية فهل لدى الجنرال معلومات مؤكدة بأنه تمت تصفيتهم ، و هل أن النظام السوري قرر اهداءه الأسرى جثثا في سياق تعزيز حملة تياره الإنتخابية المقبلة، وهل ما حدث من مجازر في سجن صيدنايا مرتبط بهذه التحضيرات؟

لذلك، ولانهاء هذا الملف بالطريقة الصحيحة ، نطلب من الأمم المتحدة التدخل فورا ومعالجة مصير هؤلاء المظلومين قبل أن يؤول الى ما لا يحمد عقباه.

ثانيا :  ان تبرير النائب عون اجتياح حزب الله لبيروت ومحاولة اجتياح الجبل هو امر مخز إذ أنه كان أشرف للسيد نصرلله أن يمثل أمام القضاء مدافعا عن شبكة اتصالاته الجاسوسية من أن يقوم بقتل عشرات و بجرح مئات الأبرياء ناهيك عن حجم الخسائر المادية والسياسية و المعنوية التي تكبدها لبنان.

ويريد الجنرال أن يقنعنا أن حزب الله ليس حزبا إرهابيا!!!!

ثالثا :  أما بالنسبة لكلامه عن الأكذوبة التي اخترعها حزب الله ، والمسماة الإستراتيجية الدفاعية، فإننا نؤكد بأن سلاح الحزب وسلاح أتباعه لا يجرّ على لبنان إلاّ الويلات وأنه بعد آلاف القتلى والجرحى ومليارات الدولارات التي تكبدها لبنان عام 2006 نتيجة القرارات الغبية لقيادة حزب الله وبعد صدور القرار الدولي رقم 1701 انتفت ذريعة بقاء هذه الترسانة العسكرية خارج مستودعات الجيش والقوى الأمنية، إذ أن تطبيق القرار المذكور ينهي كافة الملفات الأمنية والجغرافية العالقة بين لبنان واسرائيل ويؤسّس لمشروع حل دائم. وهذا ما يجب أن يحدث فورا.

رابعا : ندعو كافة وسائل الاعلام، المرئية و المسموعة، الى تجنيبنا هذا القصاص اليومي في نشرات الأخبار اذ أن كوميديا النائب ميشال عون لم تعد تضحك.

الأمين العام للمجلس الوطني لثورة الأرز

طوني نيسي

 

المقالات التي ننشرها تعبر عن آراء أصحابها ولا نتحمل مسؤولية مضمونها