الكلدان الآشوريون السريان شعب واحد  يسمى بالشعب الآرامي

اقرأ المزيد...

المجلس العالمي لثورة الارز

The World Council of the Cedars Revolution   

 www.cedarsrevolution.org  cedarsrevolution@gmail.com  


  تصريح

"محور الشر" هو المسؤول عن اغتيال الحاج

واشنطن في 16 كانون الاول 2007

يندد المجلس العالمي لثورة الأرز بالعملية الإرهابية التي استهدفت العميد فرنسوا الحاج مدير العمليات في الجيش اللبناني ومرافقه ويعتبرها جريمة جديدة موجهة ضد قيامة لبنان الحر تضاف إلى سلسلة الجرائم المرتكبة منذ صدور القرار الدولي 1559 في أيلول 2004 والتي منها اغتيال الرئيس الحريري وقادة ثورة الأرز منذ 2005.

ويعلن المجلس ما يلي:

-         أولا: إن تاريخ العميد الحاج العسكري يظهر بأنه كان مقاتلا ضد الاحتلال والإرهاب. وقد ولد في بلدة رميش الجنوبية التي لها أيضا تاريخا في مقاومة المنظمات التخريبية التي رعتها سوريا ومن ضمنها حزب الله. وهو الذي نسّق العمليات لمواجهة "فتح الاسلام"، المدعومة من سوريا والتي تستلهم فكر "القاعدة"، في نهر البارد والقضاء عليها في صيف 2007 . إن المجلس العالمي لثورة الأرز يعلنه بطلا من أبطال الثورة وسوف يكرّم وعائلته عندما يتم تحرير البلاد.

-         ثانيا: لقد كان العميد الحاج مرشحا لتولي قيادة الجيش ولذا فقد تمت عملية اغتياله قبل التعيين. ويعتقد المجلس بأن الهدف من قتله حرمان الجيش من أن يقوده ضابط ذو خبرة في مواجهة قوى الإرهاب.

-         ثالثا: إن المجلس العالمي لثورة الأرز يتهم "محور الشر" وشبكاته الإرهابية، التي يقودها النظامين السوري والإيراني وعملائهما في لبنان وفي مقدمتها حزب الله وحلفاء سوريا، بتخطيط الاغتيال والأمر بالتنفيذ. إن المجلس العالمي لثورة الأرز يطلب من المحاكم اللبنانية والعالمية، المختصة بالتحقيق بالعمليات الإرهابية في لبنان، بالتحقيق مع قادة ميليشيات "المحور" المتواجدة على أرض لبنان.

-         رابعا: يطلب المجلس العالمي من الحكومة اللبنانية والنواب الأحرار في المجلس النيابي القيام بعملية انتخاب رئيس جديد للجمهورية فورا وتجهيز الجيش اللبناني بالعتاد اللازم للدفاع عن نفسه ضد الإرهاب واستعادة سيادة لبنان.

الرئيس جو بعيني 

المقالات التي ننشرها تعبر عن آراء أصحابها ولا نتحمل مسؤولية مضمونها