الكلدان الآشوريون السريان شعب واحد  يسمى بالشعب الآرامي

 

اقرأ المزيد...

المجلس العالمي لثورة الارز

The World Council of the Cedars Revolution   

 www.cedarsrevolution.org  cedarsrevolution@gmail.com  


رسالة الى رئيس مجلس الامن

"لاصدار قرار يشمل البند السابع لحماية الشعب اللبناني"

 مكتب الاعلام

واشنطن، الولايات المتحدة الاميركية

3rd of November 2006

رئيس مجلس الامن

مندوب بيرو لدى الامم المتحدة

نيويورك،

سيدي الرئيس،

نبه المجلس العالمي لثورة الأرز خلال الأسابيع الماضية مرارا من أن تحالف حزب الله، سوريا وإيران الذي افتعل أحداث تموز مع اسرائيل واستمرت 34 يوما والتي احدثت دمارا هائلا" على الأراضي اللبنانية، سوف يحول اهتمامه وإرهابه نحو حكومة الرئيس السنيورة المنتخبة ديمقراطيا والمدعومة من تحالف الأكثرية.

نحن قلقون جدا من خطورة موقف الحكومة اللبنانية التي قد تجد نفسها معرضة لهجوم سياسي أولا ومن ثم عسكري، إذا ما تطلب الأمر، من قبل ميليشيا حزب الله الإرهابية وحلفائها في الداخل والخارج.

إن الحكومة اللبنانية المنتخبة ديمقراطيا معرضة لخطر الإنقلاب. وخوفنا على المجتمع المدني ينبع من أن قسما من الجيش اللبناني مخترق من قبل المخابرات والعناصر المسلحة السورية. إن القوة الوحيدة التي يمكنها أن تمنع مثل هذا الهجوم هي القوات الدولية المتواجدة في لبنان. ولكنها بدون الصلاحيات التي يعطيها البند السابع تبقى مجرد مجموعة مراقبة بدل أن تكون القوة التي تمنع حرب أهلية وقلب حكومة الرئيس السنيورة الشرعية.

إن المجلس العالمي لثورة الأرز يناشد مجلس الأمن الدولي لعقد اجتماع طارئ وتزويد اليونيفيل بالصلاحيات التي يخولها البند السابع من القانون الدولي.

إن عدم قيام مجلس الأمن بمنع سقوط حكومة ديمقراطية والتسبب بحرب أهلية سوف يقوي محور الشر هذا بشكل كبير ويؤدي إلى أعمال تنظيف عرقي وديني لم يشهد العالم مثيلا لها.

نتطلع إلى قيادتكم الحكيمة ومجلس الأمن لحماية واستمرار العملية الديمقراطية في لبنان وهو عضو مؤسس للمنظمة التي ترأسون؛ وعلى مجلس الأمن أن يظهر لمرة نهائية بأنه ملتزم الحفاظ على القانون على المستوى الدولي وحماية قواعده.

مع الاحترام

المجلس العالمي لثورة الأرز

جو بعيني      

الرئيس

المقالات التي ننشرها تعبر عن آراء أصحابها ولا نتحمل مسؤولية مضمونها