عاشت الأمة الآرامية بجميع طوائفها حرة أبية
 

 اقرأ المزيد من أخبار

The Syriac Union in Lebanon 

ܓܰܒܐ ܕܚܘܝܕܐ ܣܘܪܝܝܐ

  حزب الاتحاد السرياني في لبنان


 بيــــــــان   

          الصادر:28/2008                                                                                                                                                بيروت في:15/4/2008

عقدت الهيئة التنفيذية لحزب الاتحاد السرياني في مقر عام الحزب في سد البوشرية عند الساعة الثانية عشرة ظهراً، اجتماعاً موسعاً برئاسة رئيس الحزب ابراهيم مراد. حيث تداول المجتمعون في الامور التنظيمية الداخلية للحزب وفي الشؤون الوطنية الراهنة.

وفي نهاية الاجتماع صدر عن رئيس الحزب ابراهيم مراد البيان التالي:

أولاً: إن استمرار الفراغ في موقع رئاسة الجمهورية وسط الجو الاقليمي والمحلي المتوتر يهدد البلاد بخطر العودة الى الحرب الاهلية التي مرت من دون أن يأخذ البعض العبرة منها.

ثانياً: يدعو الحزب جميع النواب اللبنانيين وخاصة المسيحيين منهم التوجه في 22 نيسان الى مقر مجلس النواب وانتخاب العماد ميشال سليمان رئيساً للجمهورية الذي اجمع عليه اللبنانيين.

ثالثاً: إن الحوار الوطني بين كافة الفرقاء السياسيين يجب أن يتم من خلال رئيس الجمهورية النمنتخب وإن أي دعوة للحوار من جديد قبل انتخاب رئيس للجمهورية هي مضيعة  للوقت.

أخيراً، يدعو الحزب كل فعاليات المجتمع المدني الحريصة على موقع رئاسة الجمهورية أن يعلنوا موقفهم الداعم لانتخاب رئيس للجمهورية في 22 نيسان. 

                                                                  /انتــــهى/

 

سنتر يزبك وماضي، الطابق الثاني، سد البوشرية، المتن – لبنان،  تليفاكس: 01-874318 شارع  شركة الكهرباء،   ص.ب : 80215 برج حمود- لبنان

Yezbek & Madi center., Kahraba st., Sid El-Baouchrieh, Metn.Telefax:(01) 874 318 P.O.Box:

المقالات التي ننشرها تعبر عن آراء أصحابها ولا نتحمل مسؤولية مضمونها