الكلدان الآشوريون السريان شعب واحد  يسمى بالشعب الآرامي

 

بيان صادر عن "جمعية من اجل الجالية اللبنانية في اسرائيل"

 

 بتاريخ 6/9/2007

 

اذ نهنئ جيشنا الباسل على انجازه الكبير وانتصاره العظيم على قوى الشرالمستوردة ، نشدد على اهمية القضاء نهائيا على البؤر الارهابية المنتشرة على الاراضي اللبنانية كافة.                 

نأمل من الحكم القائم حاليا "والذي سيأتي قريبا" ان يطلق يد الجيش لجمع السلاح غير الشرعي ، والذي بات عبئا على الدولة ، واداة تخويف وتهويل للمواطن ، بما فيه ذاك المسمى زورا وبهتانا "بسلاح المقاومة".

 نتقدم بتحية اجلال واكبار لجنودنا الابطال ، الذين اثبتوا جدارتهم وكفاءتهم في القضاء على ظاهرة "فتح الاسلام" الارهابية ، ونتقدم بأحر التعازي  بشهدائنا الابرار، راجين من الله الصبر والسلوان لذويهم ، وندعو بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

اما على صعيد الاستحقاق الرئاسي:

نطلب من كل القيمين على مصير هذا الوطن ومستقبل ابنائه ، ان يكونوا على مستوى الامانة وعلى قدر المسؤولية، ويحكموا ضمائرهم ، والا ينصاعوا للخارج ، وان يعملوا بما يمليه عليهم واجبهم الوطني ، خدمة لهذا الشعب الذي عانى ما عاناه من حكم الغرباء وظلم الاشقاء!

نأمل من قادة ثورة الارز ان يحققوا آمال اللبنانيين وتطلعاتهم ، بوقفة ثابتة وخطوة جريئة ،وان يتصدوا بكل شجاعة لأية مؤامرة قد تحاك ضد سيادة واستقرار لبنان ، في حال اتجهت الامور نحو الأسوأ- قبيل الاستحقاق الرئاسي او خلاله- وحاولت المعارضة تنفيذ مخططاتها الانقلابية خدمة لمصالح ايران وسوريا  وتنفيذا لأوامر اسيادها في دمشق وطهران.

اخيرا: لا يجب ان نعلق الآمال على مبادرة الرئيس نبيه بري! وان انطوت على شيء من الايجابية ! فهو ليس حاكم نفسه ، وماضيه يشهد عليه ولا يدعونا الى منحه الثقة! اضافة الى هيمنة حلفائه وخبثهم ومكرهم... فهم عمليا يخضعون لسوريا ! وعقائديا لايران! ولا يعترفون بنهائية الكيان اللبناني!

                                                                                              الهيئة الاعلامية

المقالات التي ننشرها تعبر عن آراء أصحابها ولا نتحمل مسؤولية مضمونها